مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

انتخاب مجلس إدارة اتحاد الملاكمة

مدار الساعة,أخبار رياضية,الأمير نايف بن عاصم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - انتخبت الهيئة العامة للاتحاد الأردني للملاكمة أعضاء مجلس إدارتها للدورة الأولمبية المقبلة، والتي تنتهي بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية (لوس أنجلوس 2028).

جاء ذلك خلال الاجتماع الانتخابي الذي عقد مساء اليوم الأحد.
ووفق خبر رسمي صادر عن اللجنة الأولمبية، فقد ضم مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة، عن فئة المعينين كلا من سمو الأمير نايف بن عاصم، والدكتور مازن القاضي، والعقيد الدكتورة دلال "محمد غازي" حمدان.
كما ضم كذلك عريفة بسيسو عن فئة اللاعبات المعتزلات بالتزكية، ووليد جرار عن فئة اللاعبين المعتزلين، وعن فئة الأندية نادي يرموك البقعة ويمثله صالح سمارة، وعن فئة المراكز مركز بوكسينغ فت ويمثله الدكتور معاوية ربابعة.
وعقب إجراء العملية الانتخابية، عقد مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة اجتماعه الأول والذي تخلله توزيع المناصب، حيث أختير سمو الأمير نايف بن عاصم آل هاشم في منصب الرئيس، والدكتور مازن القاضي، نائبا أولا للرئيس، وعريفة بسيسو، نائبا ثانيا للرئيس، وصالح سمارة أميناً للصندوق، ووليد جرار أميناً للسر.


مدار الساعة ـ