مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نشامى الكراتيه يظفرون بالمركز الثاني في البطولة العربية

مدار الساعة,أخبار رياضية,مدينة الحسين للشباب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حصدت المنتخبات الوطنية للكراتيه، 91 ميدالية ملونة في البطولة العربية التي اختتمت اليوم السبت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

ونجحت منتخباتنا الوطنية في احتلال المركز الثاني بالترتيب العام بـ 91 ميدالية (15 ذهبية و 25 فضية و 51 برونزية) خلف مصر التي حققت المركز الأول بـ 51 ميدالية ( 32 ذهبية و 13 فضية و 6 برونزيات). فيما حل المغرب بالمركز الثالث بـ 20 ميدالية (6 ذهبيات و 4 فضيات و 10 برونزيات).
وشهدت البطولة مشاركة حوالي 300 لاعبة ولاعب ضمن خمس فئات ولكافة الأوزان مثلوا 10 دول هي، مصر والعراق والكويت وليبيا والمغرب وفلسطين والسعودية والإمارات واليمن إضافةً إلى الأردن.


مدار الساعة ـ