مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أحمد الهناندة رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -انتخبت الهيئة العامة للاتحاد الأردني لكرة السلة، اليوم الأحد، مجلس إدارة الاتحاد للدورة الأولمبية التي تنتهي بعد دورة الألعاب الأولمبية (لوس أنجلوس 2028).

وضم المجلس عن فئة المعينين، الوزير السابق أحمد الهناندة، وزين ملحس، وطارق البيطار، ورمزي أبو غوش؛ واللاعبين المعتزلين الدكتور منتصر محمد جميل، وزين حمزة؛ وعن الأندية، نادي شباب الفحيص ويُمثله أيمن سماوي، ونادي الجبيهة ويُمثله مصطفى اللوزي، ونادي اتحاد عمان ويُمثله نديم الكيالي.
وعقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعا بعد الانتخابات اختار فيه الهناندة رئيسا للاتحاد، والبيطار نائبا أول للرئيس، وحمزة نائبا ثانيا، وسماوي أميناً للسر، وملحس أميناً للصندوق.


مدار الساعة ـ