مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النفط يتجه نحو تسجيل أول خسارة شهرية في 3 أشهر

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,أسعار النفط,خام برنت
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تراجعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، متجهةً نحو تسجيل أول انخفاض شهري منذ تشرين الثاني الماضي، إذ طغى تأثير الضبابية بشأن النمو الاقتصادي العالمي والطلب على الوقود جراء تهديدات واشنطن بفرض رسوم جمركية والمزيد من علامات التباطؤ الاقتصادي الأميركي على المخاوف المتعلقة بالمعروض.

وانخفضت عقود أيار لخام برنت الأكثر نشاطًا، بنسبة 0.4 بالمئة أو 31 سنتًا لتصل إلى 73.26 دولار للبرميل. كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي بنسبة 0.4 بالمئة أو 30 سنتًا ليصل إلى 70.05 دولار للبرميل، وفقا لشبكة "سي إن بي سي".
ويتجه خاما القياس إلى تسجيل أول انخفاض شهري لهما في ثلاثة أشهر.


مدار الساعة ـ