مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بدء المباحثات بين الوفدين الأميركي والأوكراني في جدة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بدأ مسؤولون أميركيون وأوكرانيون في مدينة جدة السعودية الثلاثاء، مباحثات تهدف للبحث عن تسوية للحرب بين موسكو وكييف التي من المتوقع أن تقدم مقترحا لهدنة جزئية.

وقالت وزارة الخارجية الأوكرانية إن وفدين من الولايات المتحدة وأكرانيا شرعا في اجتماع في جدة بالسعودية بعد أسبوعين من لقاء بالبيت الأبيض شهد مناوشات كلامية بين زعيمي البلدين.
وأظهر مقطع فيديو نشرته الوزارة مسؤولين أوكرانيين وهم يدخلون إلى الاجتماع.
رويترز + أ ف ب


مدار الساعة ـ