مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ترقية الدكتور الخضري إلى رتبة الأستاذية في الإعلام الرقمي

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة العلوم التطبيقية,جامعة الزرقاء,جامعة جدارا,صحيفة الرأي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - صدر قرار مجلس العمداء في جامعة العلوم التطبيقية بترقية الدكتور ماجد نعمان الخضري الى رتبة استاذ دكتور"بروفسور" في الإعلام الرقمي بعد ان استوفى كافة المتطلبات اللازمة للترفيع لهذه الدرجة حيث نشر 36 بحثا في مجال الإعلام وعشرة كتب .

ويعتبر الدكتور الخضري من الباحثين المتميزين في مجال الإعلام التقليدي والرقمي حيث عمل في المجال الجامعي وفي مجال الخدمات الاجتماعية .
ودرس في ثلاثة جامعات اردنية هي جامعة الزرقاء وجامعة جدارا وجامعة العلوم التطبيقية وشغل منصب مدير تحرير في صحيفة الرأي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدرب الإعلامية ورئيس مجلس محافظة الزرقاء ( اللامركزية).
وهو مؤسس لعدد من الصحف الورقية والمواقع الالكترونية وعمل مدربا في مجال الاعلام في عدد من المؤسسات الدولية والمحلية .


مدار الساعة ـ