مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الزعبي ينفي: لم أدع المتقاعدين العسكريين للعمل في ’الباطون‘

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نفى النائب فواز الزعبي، صباح الأربعاء، تصريحات منسوبة له اعتبرت مسيئة للمتقاعدين العسكريين.

وهدد الزعبي في مداخله له بجلسة لمجلس النواب : بملاحقة متداولي هذه التصريحات قانونيا، مشددا على احترامه لجميع المتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نسبت تصريحات للزعبي يدعو فيها المتقاعدين العسكريين للعمل في "الباطون" بدلا من المشاركة في الاعتصامات.


مدار الساعة ـ