مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الطراونة يعلق على ’احالات التقاعد‘ في الجمارك

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

div id="readMore_text" class="article_details">

مدار الساعة - بعد قرار مجلس الوزراء، الذي صدر أمس الأربعاء، بإحالة مدير عام دائرة الجمارك العامة وضاح الحمود و24 موظف أخر على التقاعد، طالب النائب مصلح الطراونة، بإعادتهم إلى مواقعهم فورا.

وعلق النائب الطراونة، على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "المحالين على التقاعد في دائرة الجمارك العديد منهم شهود لدى هيئة مكافحة الفساد: يجب إعادتهم لمواقعهم فورا: حماية الشاهد التزام قانوني وأخلاقي".

وكان مجلس الوزراء قرر أمس الأربعاء، إحالة مدير عام الجمارك لواء جمارك وضاح الحمود، و24 موظفا من دائرة الجمارك إلى التقاعد.


مدار الساعة ـ