مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحوت يكتب عن لقاء يوسف العيسوي

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الديوان الملكي,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - التقى اليوم رئيس الديوان الملكي العامر يوسف حسن العيسوي في الديوان فوزي بدير (الحوت).

وعن اللقاء كتب فوزي بدير (الحوت):

تشرفت اليوم بلقاء معالي الأخ والصديق العزيز يوسف حسن العيسوي أبا الحسن رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر

نعم تشرفت اليوم بلقاء الرجل الذي لا يكل ولا يمل...

الرجل الذي يقضي جل وقته في العمل الدؤوب ليبقى إسم الأردن عالياً..

وقد كان لقاءً رائعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى..

أود هنا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لمعالي أبا الحسن على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة والترحيب..

وجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لطاقم مكتبه من موظفين وإداريين على حسن التعامل والإحترام.

حفظكم الله معالي أبا الحسن وسدد على طريق الخير خطاكم..

مع كل الأمنيات لكم بالمزيد من التقدم والنجاح في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم..


  • Madar Al-Saa Images 0.6282532179377855
مدار الساعة ـ