مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك: شكرا لنشامى منتخبنا الوطني ولجمهورنا الوفي.. رفعتوا راسنا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني بن الحسين,منتخب النشامى
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عبر جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عن فخره بالمستوى الذي قدمه منتخب النشامى في بطولة كأس العرب، ووفاء الجماهير الأردنية.

وقال جلالته عبر منصة إكس:
شكرا لنشامى منتخبنا الوطني ولجمهورنا الوفي.. رفعتوا راسنا.أمنياتنا بالتوفيق للنشامى في البطولات القادمة


مدار الساعة ـ