مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الخوالدة والهواملة ينفيان تسممهما

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p dir="RTL">مدار الساعة - نفى النائبان انصاف الخوالدة وغازي الهواملة تسممهما على اثر تناولهما لوجبة من كافتيريا مجلس النواب.

الخوالدة قالت ان لا صحة لتعرضها لتسمم مقصود، وانها دخلت المستشفى بالفعل ولكن بسبب وعكه صحيه عارضه.

واشارات الخوالدة الى انه لا يوجد كافتيريا داخل المجلس، انها ترفض زج مرضها بأي سبب خاص للبعض.

من جهته نفى ايضا الهواملة تعرضه لحالة تسمم اثناء تناوله وجبة طعام مع النائب انصاف الخوالدة في كافتيريا مجلس النواب.

واشار الهواملة الى انه لم يجتمع مع النائب انصاف الخوالدة في كافتيريا مجلس النواب او على طاولة طعام بشكل منفرد في اي مكان.

وقال ان ما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مضلل وغير صحيح.


مدار الساعة ـ