مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من رئيس جمهورية التشيك بيتر بافيل، لبحث التطورات الخطيرة في المنطقة.

وأكد جلالته، خلال الاتصال، ضرورة احترام سيادة دول المنطقة وتغليب الحوار والقنوات الدبلوماسية، بما يدعم جهود التوصل إلى تهدئة شاملة ومستدامة.

وشدد جلالة الملك على استمرار المملكة بإجراء جميع ما يلزم لضمان أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها.

كما نوه جلالته إلى ضرورة منع استغلال الصراع لفرض واقع جديد في الضفة الغربية والقدس وغزة.


مدار الساعة ـ