مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إصابتان بتدهور ضاغطة نفايات في الأغوار الشمالية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وكالة الأنباء الأردنية,مستشفى أبو عبيدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصيب شخصان من كوادر بلدية طبقة فحل، اليوم السبت، إثر حادث تدهور ضاغطة نفايات في منطقة المشارع بلواء الأغوار الشمالية.

وذكرت البلدية في بيان، أنه جرى نقل المصابين من قبل كوادر دفاع مدني غرب إربد إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي، مؤكدة حرصها على سلامة كوادرها وأهمية الالتزام بإجراءات السلامة العامة أثناء العمل.

بدوره، قال مدير مستشفى أبو عبيدة الحكومي، الدكتور مؤيد الشكور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه جرى تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وحالتهما العامة حسنة.


مدار الساعة ـ