مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصفدي يتلقى اتصالاً هاتفيًا من نظيره الأميركي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نائب رئيس الوزراء,وزير الخارجية وشؤون المغتربين,رئيس الوزراء,أيمن الصفدي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -تلقّى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم اتصالًا هاتفيًّا من وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو.

بحث الوزيران عددًا من القضايا الثنائية، إضافةً إلى التصعيد الخطير في المنطقة، وآفاق استعادة الأمن والاستقرار.

ودان روبيو الاعتداءات الإيرانية على المملكة وعلى دول عربية وإسلامية شقيقة.

وأكّد الصفدي، أهمية العلاقات الأردنية الأميركية واستمرار العمل على تطويرها. وثمّن روبيو دور المملكة في تكريس الأمن والاستقرار في المنطقة.


مدار الساعة ـ