مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأشغال تعلن إنهاء العمل في مشروع تأهيل طريق أم البساتين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأشغال العامة والإسكان,وزارة الأشغال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان، أعمال مشروع صيانة جزء من طريق ام البساتين في محافظة العاصمة بطول 1 كيلو متر.

وشملت الاعمال في المشروع تنفيذ اعمال قشط لطبقة الخلطة الاسفلتية القديمة وتنفيذ طبقة خلطة اسفلتية جديدة محسنه بالبوليمر وتركيب عاكسات ارضية ودهان، وبإشراف فني مباشر من مكتب اشغال لواء ناعور التابع لدى مديرية أشغال العاصمة .

وكانت الوزارة قد باشرت العمل في المشروع في منتصف أذار الماضي وتم الانتهاء من المشروع ضمن المده العقدية المحددة.

وتأتي هذه المشاريع ضمن خطط الوزارة الدورية لتأهيل الطرق وضمان استدامة البنية التحتية وتأمين تنقل آمن للمواطنين من خلال رفع كفاءة شبكة الطرق في المحافظة وتعزيز معايير السلامة المرورية عليها، استكمالاً لبرنامج الوزارة السنوي لتطوير الطرق الحيوية.

وتمول هذه المشاريع من موازنة مجلس محافظة العاصمة (اللامركزية).


مدار الساعة ـ