مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اللواء الحنيطي يكرم عدداً من الضباط وضباط الصف بهدايا ملكية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة الأركان المشتركة,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كرّم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأحد، عدداً من ضباط وضباط صف القوات المسلحة بهدايا ملكية، تقديراً لجهودهم المتميزة وحصولهم على المركز الأول في الدورات الخارجية التي شاركوا فيها بعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

ونقل اللواء الركن الحنيطي للمكرّمين تحيات جلالة القائد الأعلى واعتزازه بما قدّموه من جهود نوعية عكست مستوى الاحترافية والتميز التي تتحلى بها مرتبات القوات المسلحة، مؤكداً اهتمام جلالته وحرصه على تكريم المتميزين وتحفيزهم لمواصلة البذل والعطاء في مختلف الميادين.

ويعكس هذا التكريم اهتمام القيادة العامة في دعم المتميزين والمتفوقين من منتسبيها في كافة مواقعهم، للمضي قدماً في بذل المزيد من العطاء في خدمة قواتنا المسلحة ورفع الكفاءات على مختلف المستويات، لأداء رسالة القوات المسلحة بكل كفاءة واحترافية.


مدار الساعة ـ