مدار الساعة - علق سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على خسارة منتخب النشامى مباراته أمام نظيره الجزائري عبر انستغرام قائلا:
نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق
مدار الساعة - علق سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على خسارة منتخب النشامى مباراته أمام نظيره الجزائري عبر انستغرام قائلا: