مدار الساعة - أعربت عائلة الفقيد المهندس الشاب بشار زياد أبو شلهوب (أبو تيم) عن بالغ شكرها وعظيم امتنانها لكل من قدم لها واجب العزاء والمواساة، سواء من خلال الحضور إلى بيوت العزاء أو عبر الاتصالات الهاتفية ووسائل التواصل المختلفة، من داخل المملكة الأردنية الهاشمية وخارجها، مؤكدة أن هذه المشاعر الصادقة كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابها الأليم.
كما تقدمت العائلة وعنها الأخ ضرار زياد ابو شلهوب بخالص الشكر والتقدير إلى السفارة الأردنية في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ممثلة بسعادة السفير أمجد المومني، والسيد بشير محمود أبو حمور، على ما قدموه من دعم ومساندة ووقفة مشرفة عكست أسمى معاني النخوة الأردنية والحرص على الوقوف إلى جانب أبناء الوطن في الظروف الصعبة.وثمنت العائلة الدور الإنساني الذي قامت به شركة دار الهندسة في إثيوبيا، ممثلة برئيسها السيد طارق القني، وجميع المهندسين والعاملين فيها، تقديراً لما أبدوه من تعاون ومساندة صادقة ومواقف نبيلة خلال فترة المحنة.كما عبرت العائلة عن اعتزازها وتقديرها لأفراد الجالية العربية والخليجية واللبنانية والأردنية في إثيوبيا، ولرجل الأعمال محمد أبو سمهدانة، وللأصدقاء الأعزاء رامي، وارف، وقابي، وطوني، وبشارة، الذين جسدوا بمواقفهم الكريمة أرقى معاني الأخوة والتكافل والتضامن الإنساني.وأكدت العائلة أن هذه المواقف النبيلة ليست مستغربة على أبناء الأردن والجاليات العربية الشقيقة، الذين كانوا دائماً مثالاً للوفاء والتكاتف، كما تعكس الصورة المشرقة للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة في رعاية أبناء الأردن أينما كانوا.وفي ختام بيانها، رفعت العائلة أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يحفظ الأردن وقيادته الهاشمية، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار، وأن يتغمد الفقيد المهندس بشار أبو شلهوب بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعونعائلة المهندس أبو شلهوب تشكر السفارة الأردنية في إثيوبيا والمعزِّين
مدار الساعة ـ











