مدار الساعة - أعلن حارس مرمى نادي الرمثا، مالك شلبية، عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك عن رحيله رسميًا عن صفوف الفريق، منهيا مشوارا استمر سبعة أعوام دافع خلالها عن ألوان "غزلان الشمال"، في ظل حاجة فريق الوحدات إلى تعزيز مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس عبدالله الفاخوري إلى صفوف الفيصلي.
ولم يصدر حتى الآن إعلان رسمي من نادي الوحدات بشأن التعاقد مع شلبية، بانتظار استكمال الإجراءات والإعلان عن الصفقة بصورة رسمية.بعد إعلان رحيله عن نادي الرمثا.. هل يعود مالك شلبية للدفاع عن عرين الوحدات ؟
مدار الساعة ـ











