مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يسأل الحكومة عن ’الرواتب الفلكية‘ في الملكية الأردنية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الملكية الأردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- تساءل النائب عبد الكريم الدغمي عن الرواتب الفلكية التي تصرف في الملكية الاردنية .

جاء ذلك خلال جلسة رقابية عقدت مساء اليوم الأحد.

وطلب الدغمي توضيح الحكومة اسباب تعيين مواطن تركي و واخر نرويجي براتب 87 الف دينار ، وماذا يقدمان ، وما هي الخبرة التي يمتلكانها ليصحلا على مثل هذا الراتب .

وقال الدغمي في مداخلته : انه كان يجب على الحكومة ان تقدم بيانا للنواب حول ملف الملكية لنعرف عما نتحدث بأرقام حقيقية وواقعية.


مدار الساعة ـ