مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب 35 نائبا، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بالايعاز لرؤساء الجامعات الأردنية بإصدار عفو عن كل المدرسين والإداريين والطلبة ممن صدرت بحقهم عقوبات جراء مخالفات او أخطاء ارتكبوها.

وقالوا، في مذكرة وجهوها إلى الرزاز اليوم الأحد وتبناها النائب المحامي إبراهيم أبو العز، "انه وبعد صدور العفو العام بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي ادخل السرور لقلوب الأردنيين كافة، فإن ذلك يتطلب من رؤساء الجامعات الاقتداء بجلالته والقيام بإصدار العفو اللازم".


مدار الساعة ـ