مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب 35 نائبا، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بالايعاز لرؤساء الجامعات الأردنية بإصدار عفو عن كل المدرسين والإداريين والطلبة ممن صدرت بحقهم عقوبات جراء مخالفات او أخطاء ارتكبوها.

وقالوا، في مذكرة وجهوها إلى الرزاز اليوم الأحد وتبناها النائب المحامي إبراهيم أبو العز، "انه وبعد صدور العفو العام بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي ادخل السرور لقلوب الأردنيين كافة، فإن ذلك يتطلب من رؤساء الجامعات الاقتداء بجلالته والقيام بإصدار العفو اللازم".


مدار الساعة ـ