مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

رفع الجلسة الرقابية بعد فقدان النصاب وخروج النواب

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قرر رئيس مجلس النواب بالإنابة نصار القيسي، رفع جلسة النواب الرقابية لفقدان النصاب، حيث بلغ عدد الحاضرين فيها 48 نائبًا، بعدما غادرها 20 نائبًا.

وقال القيسي، إن الجلسة باتت في خطر وفقدت نصابها.

وعقد النواب جلسة رقابية تنوعت فيها مداخلات النواب، وتصدرها هجوم على وزيرة الإعلام جمانة غنيمات، ومطالبات للحكومة بالكشف عن أرقام الفقر الحقيقية في المملكة، وتبيانها للرأي العام.


مدار الساعة ـ