مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

خوري: الحل «المقاومة فقط»

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعتبر النائب طارق خوري، الاثنين، أن الحل الوحيد لتحرير فلسطين، "هو المقاومة فقط".

وقال خوري، خلال جلسة مناقشة عامة لمجلس النوال، حول الانتهاكات الإسرائيلية في الحرم القدسي الشريف، "كلنا مسلمون، والأقصى من حقنا".

وأضاف "الأقصى من حقي، ولكل عربي، وأفديها بدمي ودم أولادي".

وتابع خوري، "كلنا مسلمون لله، منا من أسلم بالقرآن، ومنا من أسلم بالإنجيل، ومنا من أسلم بالحكمة".

وأوضح "لا أؤمن بالكلام، الكلام ضيع فلسطين، ولا يعيدها إلا المقاومة والكفاح المسلح".

وختم خوري، "صراعنا مع الاحتلال، صراع وجود وليس صراع حدود".


مدار الساعة ـ