مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب صداح الحباشنة ينتقد ’احالات‘ التقاعد في الأمن العام

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الأمن العام,الأمن الوقائي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

div id="readMore_text" class="article_details">

مدار الساعة - انتقد النائب الدكتور صداح الحباشنة، الحكومات على ما تقوم به من التخلص من جميع الشرفاء والكفاءات في هذا البلد، على حد تعبيره.

وقال الحباشنة في منشور له على صفحته على الفيسبوك، "لقد قام كلا من مدير الأمن الوقائي طارق الهباهبة ومساعده سميح العجارمة بالكشف عن قضية الإفتراء التي قام بها الأمين العام لمؤسسة مؤمنين بلا حدود يونس قنديل لإشاعة الفتنة داخل المجتمع الأردني".

وأضاف أن الغريب في الأمر ان يتم احالتهم على التقاعد بدلا من مكافئتهم وترقيتهم.

وتابع قوله: "قمت بتوجيه السؤال النيابي التالي من خلال حكومة الرزاز (حكومة الفقر والجبابة) إلى مدير الأمن العام".


مدار الساعة ـ