مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المكسيك تعلن فقدان الاتصال بطائرة شمالي البلاد

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت وزارة المواصلات المكسيكية أن طائرة ركاب كانت تنفذ رحلة من مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية إلى مدينة مونتيري شمال المكسيك، لم تصل إلى وجهتها.

وقال متحدث باسم الوزارة، مساء اليوم الاثنين، إن عملية البحث عن الطائرة لا تزال مستمرة، ولم يتضح بعد إن كان هناك ناجون بعد الحادث.

فيما أفادت إحدى الصحف المكسيكية بأن 11 راكبا وطاقما مكونا من ثلاث أشخاص، كانوا على متن الطائرة.

من جهته، أورد موقع "Info7" الإخباري المحلي، نقلا عن مصادر له، أن الطائرة الخاصة من طراز "Bombardier Challenger 601" تحطمت في منطقة جبلية شمالي المكسيك، موضحا أن ركابها كانوا في طريق عودتهم بعد مشاهدتهم مباراة ملاكمة في لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر: رويترز + RT


مدار الساعة ـ