مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

شاهين يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأعيان

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الملك عبد الله الثاني,مجلس الأعيان,مجلس الأمة,الإرادة الملكية السامية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أدى العين "محمد سعيد" شاهين اليمين الدستورية أمام مجلس الأعيان خلال اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة رئيس المجلس فيصل الفايز.

وقدم الفايز التهنئة والتبريك للعين شاهين بالثقة الملكية السامية متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة الأردن في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني.

وتقضي المادة 80 من الدستور بأن :"على كل عضو من اعضاء مجلسي الاعيان والنواب قبل الشروع في عمله ان يقسم امام مجلسه يميناً هذا نصها: "اقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك والوطن ، وأن أحافظ على الدستور ، وأن أخدم الأمة ، وأقوم بالواجبات الموكولة إلي حق القيام " " .

وكان امين عام مجلس الاعيان خالد اللوزي تلا في بداية الاجتماع نص الإرادة الملكية السامية المتضمنة فض الدورة العادية لمجلس الأمة اعتبارا من الرابع عشر من شهر نيسان الماضي ، ونص الإرادة الملكية بتعيين" محمد سعيد" شاهين عضوا في مجلس الأعيان اعتبارا من الثامن عشر من الشهر الماضي .


مدار الساعة ـ