مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يهنئ بالأعياد الوطنية للغابون وكوريا والكونغو وليختنشتاين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة إلى رئيس الغابون علي بونغو أونديمبا، والرئيس الكوري مون جاي إن، ورئيس جمهورية الكونغو دينيس ساسو نغيسو، وأمير إمارة ليختنشتاين، سمو الأمير هانز آدم الثاني، بمناسبة الأعياد الوطنية لبلادهم.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لرؤساء هذه الدول، بدوام الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم المزيد من التقدم والازدهار.


مدار الساعة ـ