مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك.. ويعتذر للزعبي

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حذف النائب حازم المجالي، منشورا من حسابه على الفيسبوك .

وقال المجالي في منشور على فيسبوك:" لا أحد يزاول على أهلنا في الرمثا ويجب ان يكون الحل بالحوار وليس بتدخل الدرك،،، وعلى اهلنا الحذر من المندسين اصحاب الفتنة ( وخصوصا مطلق العيارات النارية من رشاش وكذلك الذي رمى سيارة الدرك بقنابل الملوتوف ،،،على الحكومة سحب الدرك وفتح الحوار."

اضاف : " اما زميلنا فواز الزعبي تحدث عن ست حاويات خرجت من العقبة وهي لوزير ،،، فعليه ان يسمي الوزير وان يخبرنا عن كيفية خروج هذه الحاويات، مع انه توارد الى مسامعي ان الزميل يملك ست سيارات تستعمل للتهريب ودخل كل سيارة يتجاوز العشرة الاف يوميا ،،، اتمنى من زميلنا نفي هذا الخبر وفي نفس الوقت ان يخبرنا ويكشف عن شخصية الوزير!!!!!!".


مدار الساعة ـ