مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدكتورة خلود: يارب ارزق متابعيني 3 توائم

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

div id="readMore_text" class="article_details">

مدار الساعة - نشرت "الفاشينيستا" الكويتية الدكتورة خلود، عبر حسابها على انستغرام صورة لتوأمها الثلاثة.

وكتبت "الفاشينيستا" الكويتية: " خالد ليان ليليان".

وتمنت الدكتورة خلود أن يرزق متابعيها 3 توائم.

وكانت قد كشفت قبل أيام، عن حملها، وأكدت أن زوجها الأردني "أمين" لم يعرف حتى الآن جنس الجنين.

وقالت خلود إنها تريد أن تكون مفاجأة لزوجه في بداية العام الجديد، معلقة" والله ما يدري شنو جنس البيبي، وزعلان لأني ما قولتله للحين".

وأشارت إلى أنها لم تحسم حتى الآن البلد التي ستضع فيها مولودها الجديد، موضحة أنها مازالت في حيرة ما بين الكويت والأردن وأمريكا.


مدار الساعة ـ