مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

جابر يتفقد اعمال الصيانة في مستشفى البشير (صور)

مدار الساعة,مناسبات أردنية,وزير الصحة,مستشفى البشير
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم السبت اعمال الصيانة والتأهيل لمبنى الباطني القديم في حرم مستشفيات البشير الذي يضم وحدة رعاية قلبية واوعية دموية، بواقع 20سريرا، و20 سريرا للعناية الحثيثة و 8 اسرة رعاية وسطية للأطفال.

وافاد مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات الذي رافق الوزير في الزيارة، بان اعمال الصيانة قد تم استكمالها ومن المنتظر افتتاحه وتشغيله خلال شهرين بمجرد استكمال تجهيزه بالأجهزة والمعدات الطبية.

واطلع الوزير على سير العمل في المركز الوطني للطب الشرعي، وجال بمختلف اقسامه بمرافقة مدير المركز الدكتور عدنان عباس الذي قدم ايجازا عن طبيعة عمل المركز.


مدار الساعة ـ