مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نقابة المعلمين ترد على الحكومة: ’تعاملنا بفوقية‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعتبرت نقابة المعلمين في اول رد لها على الحكومة، انها تعلم النقابة بفوقية ، وان دعوة المعلمين كانت للجلوس مع الرزاز وليس فريقه الحكومي.

وقال الناطق باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم، إن النقابة تبدي استغرابها من الدعوة التي أطلقتها الحكومة للحوار عبر وسائل الاعلام.

وتساءل نديم في تصريح صحفي ردا على الدعوة الحكوميه عن ما وصفها بالفوقية للتعامل الحكومي مع نقابة المعلمين.

وأضاف "دعوتنا ما زالت موجودة للفريق الحكومي ونتمنى من الرزاز ان ينزل من برجه العاجي وان يتواضع وأن يجلس مع المعلمين".


مدار الساعة ـ