مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

السفارة القطرية: إضراب المعلمين.. شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نفى مصدر مسؤول في السفارة القطرية في الأردن "تسريبات" نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حول نية السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم بن محمد آل ثاني، التوسط بأزمة المعلمين الأردنيين.

المصدر المسؤول قال في تصريح لـ "مدار الساعة" مساء اليوم الجمعة إن السفير خارج المملكة أصلاً.

وشدد المصدر على أن إضراب المعلمين شأن داخلي و"لا يحق لأي شخص أو جهة غير أردنية التدخل به".


مدار الساعة ـ