مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرواجبة ومطر وصلا الاردن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب طارق خوري، إن الشابين الأردنيين عبد الرحمن علي الرواجبة و ثائر حسام مطر اللذين أفرجت عنهما السلطات المصرية، وصلا إلى الأردن صباح اليوم الخميس.

وكانت السلطات المصرية اعتقلت الشابين الأردنيين في أعقاب الاحتجاجات المناهضة للنظام المصري، وسط تأكيدات أقاربهما وأصدقائهما عدم وجود أي صلة بينهما وبين تلك الاحتجاجات.

وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية الأربعاء، إفراج السلطات المصرية عنهما.

اقرأ ايضاً ..

السلطات المصرية تفرج عن الأردنيين ’مطر والرواجبة‘


مدار الساعة ـ