مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

شباب مليح يقيمون خيمة احتجاجية: لن نكون شياطين خرساء في وجه حكومة الرزاز (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خالد طوالبة - أقام شباب من بلدة مليح في لواء ذيبان خيمة احتجاجية للمطالبة بحل مشكلة العاطلين عن العمل.

وتعتبر هذه الخطوة حسب رأيهم أولى الخطوات ويتبعها تصعيد آخر مالم تنفذ الحكومة وعودها بحل مشكلة المتعطلين عن العمل.

وقال الشاب محمد ايمن وهو احد المتعطلين عن العمل ويعيل اسرة إن السكوت عن هذا الوضع المعيشي اصبح لا يطاق ولن نكون شياطين خرساء في وجه حكومة لا تعير اهتماما لمواطن كما تعيره لمستثمر اجنبي.

ويذكر ان اسلوب الاحتجاج ببناء خيم الاعتصام بدأ منذ سنوات للتعبير عن عدم الرضى المجتمعي وبدأ خصوصا في لواء ذيبان وأدى لمصادمات مع الحكومة في 2016.


مدار الساعة ـ