مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي عن تعازيه بضحايا إعصار هاغيبيس الذي ضرب اليابان أخيرا، وأودى بحياة العشرات وتسبب بإصابة آخرين.

وعبر جلالته، خلال الاتصال، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كما تناول الاتصال العلاقات الثنائية، حيث أكد جلالة الملك الحرص على توسيع التعاون والشراكة الاستراتيجية الأردنية اليابانية، وأهمية مواصلة التنسيق والتشاور إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الصديقين.


مدار الساعة ـ