مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

تسرب كلور من أسطوانة داخل محطة مياه في المغير.. والدفاع المدني يطهّر المنطقة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الأميرة بسمة,الدفاع المدني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان كوادر دفاع مدني شرق اربد وبالتعاون مع شركة مياه اليرموك تعاملتا اليوم الجمعة مع حادث تسرب بسيط لمادة الكلور من أسطوانة موجودة داخل إحدى محطات المياه بمنطقة المغير، نتج عنه إصابة بسيطة بضيق في التنفس اثر استنشاقه لمادة الكلور، حيث قامت فرق الدفاع المدني بإيقاف التسرب وتطهير المنطقة ومنع انتشاره؛ في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالته العامة بسيطة .


مدار الساعة ـ