مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بدء العمل بالتوقيت الشتوي في جسر الملك حسين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مديرية الأمن العام,الأمن العام
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام أنه سيتم العمل بنظام التوقيت الشتوي في جسر الملك حسين وذلك بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة اعتبارا من ليلة السبت/الأحد المقبلين 26- 27 / 10/ 2019 ، مع مراعاة فرق التوقيت من حيث بداية الدوام ونهايته وذلك خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين .

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان لها اليوم الجمعة، أنه سيتم بدء العمل بالتوقيت الشتوي في معبر جنوب وادي عربة اعتبارا من يوم الأحد المقبل، وللمحافظة على سير العمل سيكون دوام المعبر ليومي الجمعة والسبت الموافق 25- 26 / 10/ 2019 من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساء .

واهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأخوة المسافرين مراعاة تغيير التوقيت توفيراً لوقتهم وجهدهم .


مدار الساعة ـ