مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اخلاء مقر نادي المرأة..ووزارة الشباب : لا يوجد مصاري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الشباب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة – طالب مالك مقر نادي المرأة بإخلاء المقر لعدم التزام النادي بدفع القسط الثاني من الاجرة السنوية ومقداره 1500دينار كل 6 أشهر.

المالك، وكما علمت مدار الساعة رفع قضية بالمحكمة طالباً بإخلاء المقر في حين تقول رئيسة النادي الدكتورة نهاد البطيخي اننا دفعنا القسط الأول وحاولنا تحصيل القسط الثاني من وزارة الشباب مراراً فكانت تجيب " لا يوجد مصاري " ما دفعنا الى الاستعانة بمتبرعين الا ان القضية حكمت لصالح المالك بإخلاء المقر ولكن سنستأنف غداً السبت.

مدار الساعة اتصلت بالمدير المالي في وزارة الشباب وليد النسور الا ان هاتفه لم يرّد.


مدار الساعة ـ