مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

تعيينات في التربية لدبلوم الهندسة وموظفي الفئة الثالثة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم,وكالة الأنباء الأردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية بالوكالة، الدكتور نجوى قبيلات، إن الوزارة وبالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، بصدد استكمال تعيين 52 موظفا وموظفة، بواقع 29 من الذكور و 23 من الإناث، من حملة دبلوم الهندسة للعمل في مراكز مديرياتها بالميدان.

وأضافت قبيلات، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة فرغت أيضا من استكمال تعيين الدفعة الأخيرة من موظفي الفئة الثالثة في إقليمي الشمال والجنوب للعمل بوظيفة آذن وآذنة بالمدارس.

وبينت أن هذه الدفعة شملت 213 موظفا وموظفة بواقع 110 من الذكور و 103 من الإناث، مبينة أن التعيينات الأخيرة ترفع عدد المعينين من الفئة الثالثة للعام الدراسي الحالي الى 450 موظفا موظفة في أقاليم المملكة الثلاثة.

ودعت وزارة التربية والتعليم المرشحين للتعيين من حملة دبلوم الهندسة، وموظفي الفئة الثالثة، الذين ستعلن أسماؤهم يوم غد، مراجعة مديرياتها كل في منطقته لاستكمال متطلبات التعيين بشكل رسمي. بترا


مدار الساعة ـ