مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

«العتوم» يطلب مغادرة الصحفيين أثناء اجتماع لجنة الطاقة النيابية والمصفاة

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طلب رئيس لجنة الطاقة النيابية في مجلس النواب زيد العتوم من الصحفيين مغادرة القاعة وذلك اثناء اجتماعها بتواجد الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول عبد الكريم العلاويين وعلاء البطاينة وعبد الرحيم البقاعي.

تصرف العتوم أغضب الصحفيين خاصة انه ما يتم طرحة ومناقشته اثناء الاجتماع وصفوه بـ "المهم".

إقرأ أيضاً: العلاويين: ندرس طرح عطاء لناقل واحد للنفط من العقبة إلى المصفاة

إقرأ أيضاً: العلاويين يطالب الخصاونة بإلغاء هذه القرار (تفاصيل)


مدار الساعة ـ