مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مسؤول إسرائيلي يصف اجتماع شرم الشيخ بـ'الممتاز'

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - صرح مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، بأن الاجتماع الأمني للولايات المتحدة ومصر وإسرائيل وفلسطين والأردن في شرم الشيخ، كان "ممتازا".

وكتبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، "على خلفية الهجوم في حوارة، انتهت القمة مع الفلسطينيين في مصر. وقال مسؤول إسرائيلي كبير كان الاجتماع ممتازا".
وأضافت الصحيفة، "وقع هجوم إطلاق النار في حوارة خلال اجتماع قمة مع الفلسطينيين في شرم الشيخ بمصر، وعلم الوفد الإسرائيلي بالحدث الصعب في نهاية الاجتماع".
وتابعت، على الرغم من ذلك، قال مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى إن "الاجتماع كان ممتازا. وتم الاتفاق على تخفيف حدة التوتر قبل شهر رمضان، والاجتماع مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة.. ولا يوجد تغيير ولن يكون هناك تغيير في أنشطة مكافحة الإرهاب".
المصدر: يديعوت أحرونوت


مدار الساعة ـ