مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

محمد بن زايد يعين نجله خالد وليا للعهد في أبو ظبي ومنصور بن زايد نائبا لرئيس الدولة إلى جانب محمد بن راشد

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الشيخ محمد بن زايد,الشيخ محمد بن راشد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصدر الرئيس الإماراتي سمو الشيخ محمد بن زايد، مرسوما أميريا بتعيين خالد بن محمد بن زايد ولياً للعهد في إمارة أبوظبي، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الإمارات الرسمية الأربعاء.

وكذلك، أصدر الشيخ محمد قراراً بتعيين منصور بن زايد نائباً لرئيس الدولة إلى جانب الشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبي، بموافقة المجلس الأعلى للاتحاد.
وأصدر الشيخ محمد مرسومين أميريين بتعيين هزاع بن زايد وطحنون بن زايد نائبين لحاكم إمارة أبوظبي.


مدار الساعة ـ