مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مدير المستشفى الإندونيسي يعلن توقف المستشفى عن العمل تماما

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن مدير المستشفى الإندونيسي عاطف الكحلوت، عن توقف المستشفى الواقع شمال قطاع غزة عن العمل تمامًا، بسبب الحصار الإسرائيلي ونفاذ الوقود والأعداد المهولة من الإصابات التي تصل من مناطق مختلفة بقطاع غزة، وخصوصا مع توقف مستشفيات محافظة غزة.

وطلب في تصريحات صحفية اليوم الخميس، من سيارات الإسعاف والأهالي التوقف عن نقل الجرحى إلى المستشفى لعدم القدرة على توفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.
وشهد المستشفى وصول أعداد كبيرة من الشهداء والمصابين قبيل إعلان توقفه عن العمل تماما.


مدار الساعة ـ