مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بلينكن: الهدنة في غزة تؤتي ثمارها ونأمل في استمرارها

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,حركة المقاومة الإسلامية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الخميس، إن الهدنة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في غزة تؤتي ثمارها، في ظل إطلاق سراح المحتجزين في القطاع المحاصر ودخول المساعدات الإنسانية، وعبر عن أمله في استمرارها.

وقال للصحفيين خلال لقائه مع الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوغ في تل أبيب، "هذه العملية تؤتي ثمارها وهي مهمة ونأمل في استمرارها".
وأضاف بلينكن "الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بشدة في حقها في الدفاع عن نفسها وسعيها لضمان عدم تكرار أحداث السابع من أكتوبر (تشرين الأول) مجددا"، في إشارة إلى هجوم حماس على أراض تحتلها إسرائيل.
رويترز


مدار الساعة ـ