مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن ارتفاع عدد قتلاه في حربه على غزة إلى 442

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء، عن مقتل 8 من جنوده وضباطه بينهم قائد كتيبة وقائدا سرية في المعارك خلال عدوانه على غزة.

ووفقا لذلك، يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي المُعلن إلى 442 منذ بدء عدوانه على القطاع المحاصر في 7 تشرين الأول الماضي، وفق بيانات إسرائيلية.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، إن أكثر من 10% من جنوده الذين قتلوا في قطاع غزة قضوا بنيران صديقة، بينما قضى آخرون في حوادث.


مدار الساعة ـ