مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الاتصالات الفلسطينية: بدء عودة خدمات الاتصالات في وسط وجنوب قطاع غزة تدريجيا

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت الاتصالات الفلسطينية، مساء الأحد، عن بدء العودة التدريجية لخدمات الاتصالات في وسط وجنوب قطاع غزة بعد انقطاع استمر 4 أيام.

وكانت أعلنت شركتا الاتصالات الفلسطينيتان بالتل وجوال، الشركتان الرئيسيتان في غزة، انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في القطاع.
وقالت الشركتان في بيان لهما، مساء الخميس الماضي:"نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة بسبب العدوان المستمر".


مدار الساعة ـ