مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزير الدفاع الأمريكي مصاب بسرطان البروستاتا

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,وزير الدفاع
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن المستشفى الذي يعالج به وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أنه يعاني من سرطان البروستاتا.

وأعلن المستشفى الواقع قرب واشنطن الثلاثاء، أنه تم اكتشاف المرض مبكراً وتوقعات العلاج "ممتازة".
وجرى نقل الوزير (70عاماً) إلى المستشفى منذ بداية العام بسبب مضاعفات أعقبت عملية جراحية خضع لها في نهاية ديسمبر (كانون الأول) الماضي.
وأعلن المستشفى أنه تم تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا في مطلع ديسمبر (كانون الأول).
وخضع أوستن قبل عيد الميلاد بوقت قصير لجراحة طفيفة.
وقال بيان لمستشفى والتر ريد العسكري في بيثيسدا إن أوستن "تعافى من العملية دون أي مشكلات، وعاد إلى المنزل في الصباح التالي".
وتم انتقاد البنتاغون بسبب عدم إخبار الرئيس جو بايدن والمواطنين بحالة الوزير سريعاً. وكالات


مدار الساعة ـ