مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

كتائب القسام تعلن مقتل اثنين من المحتجزين الإسرائيليين

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة,حركة حماس
مدار الساعة (أ ف ب) ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مقتل اثنين من الإسرائيليين اللذين تحتجزهم منذ عملية "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/أكتوبر، وذلك جراء قصف إسرائيلي على قطاع غزة، بحسب فيديو نشرته يوم الاثنين.

وظهرت في الشريط امرأة هي رهينة بدورها، تتحدث عن أن رجلين كانا محتجزين معها، قد قتلا. وأكدت كتائب عز الدين القسام في بيان "مقتل الأسيرين يوسي شرعابي وتايس فريسكي في قصف للجيش الصهيوني على غزة".


مدار الساعة (أ ف ب) ـ