مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

انطلاق 'المكالمة المنتظرة' بين بايدن ونتنياهو حول غزة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,رئيس الوزراء,بنيامين نتنياهو,حركة حماس
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بدأت المحادثة الهاتفية بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الأميركي جو بايدن، مساء الأحد، في أول محادثة بينهما منذ أن وصف بايدن الرد العسكري الإسرائيلي في غزة بأنه "مبالغ فيه".

وقال نتنياهو لبرنامج (فوكس نيوز صنداي) في وقت سابق من الأحد إنه لم يتحدث إلى بايدن منذ أن وصف الأخير الرد العسكري الإسرائيلي بأنه "مبالغ فيه" الخميس، ولا يعرف ما يعنيه الرئيس الأميركي بذلك.
وقال مصدر مطلع إن الاتصال الهاتفي سيركز على جهود إطلاق سراح 132 محتجزا من الإسرائيليين الذين ما زالت تحتجزهم حركة حماس في غزة.


مدار الساعة ـ