مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مقتل مستوطنين اثنين بعملية إطلاق نار عند مستوطنة عيلي

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- قتل مستوطنان إسرائيليان بعملية إطلاق نار وقعت، مساء اليوم الخميس، في محطة وقود عند مدخل مستوطنة "عيلي" شمال مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن منفذ العملية وصل إلى مكان الحادث وأطلق النار على مستوطنين أعلن مصرعهما بعد وقت قصير، فيما جرى تحييد المنفذ.
وذكرت نجمة داود الحمراء، أن بلاغ إطلاق النار ورد الساعة 5:10 مساء، وأن فرق نجمة داود التي وصلت إلى المكان قدمت الإسعافات الأولية للجرحى وهم فاقدون للوعي، وبعد وقت قصير أعلنت وفاتهما.


مدار الساعة ـ